الدكاء ا ساس النجاح
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحليب يقيك من سرطان الثدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات: 2
تاريخ التسجيل: 27/05/2010

مُساهمةموضوع: الحليب يقيك من سرطان الثدي   الخميس مايو 27, 2010 1:39 pm

توصل باحثون امريكيون الى ان تناول الحليب قد يقي المراة من مخاطر الاصابة بأمراض السرطان المختلفة و قال أستاذ علم التغذية في جامعة ايداهو الأمريكية ان الحليب الكامل الدسم له أثر كبير في حماية من سرطان الثدي و المبيض و أضاف في تصريح اخر أن الأثر الواقي يكمن في احتواء الحليب غلى حامض كوتجتيد لينوليك حيث أثبتث فاعليته في وقف انتشار الخلايا السرطانية داخل جسم الانسان
و يذكر ان الحمض المذكور تنتجه بيكتيريا تعيش في معدة الحيوانات المجترة كالبقر و الماعز و يستدل من نتائج دراسة شملت 5 ألاف امرأة على مدى 25عاما من النساء الواتي اعتدن على تناول كوبين من الحليب الكامل الدسم يوميا انخفضت احتمالية اصابتهم بسرطان الثدي بمعدل ٌَُ50 بالمئة مقارنة مع النساء الواتي لا يشربن الحليبّ

يذكر ان الارشادات الصحية العامة تحذر من مغبة استهلاك كميات كبيرة من الدهون التي قد تزيد من احتمالية الاصابة بأمراض القلب و خلص البحث الى أن النظام الغذائي المتوازن هو الأفصل لصحة الانسان Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://merouane.3oloum.org
 

الحليب يقيك من سرطان الثدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدكاء ا ساس النجاح :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-